الأربعاء، 27 يونيو 2012

رأي



حصل نقاش بيني وبين صديق عزيز و قريب من قلبي بالدايركت مسج وكان النقاش حول ما تتطلبة المرحلة...وان الإنقسام ليس بالصالح العام...كلام خالد العتيبي منطقي
لكن فضلت الرد ببوست أوضح فيه رأيي
بالنسبة لي الموضوع غير شخصاني...الموضوع موضوع ثقة...انا مع حل مجلس٢٠٠٩ ومع محاسبة المتسبب بهذه الأخطاء الإجرائية و محاكمتة ...
لكن الحديث عن مطالبات جديدة تصب لصالح الشعب فأنا غير متحمس لها...بسبب ان القائمين عليها لم يوفوا بوعودهم السابقة لنا...فكيف يطلب مني ان اثق بمن خان وعدة ونقض عهده...كيف اثق بمن تخاذل بإقرار عدة قوانين قد اعلن مسبقا ان مسودتها جاهزة....مثل قانون الذمة الماليه الذي اعلن التكتل الشعبي عن جاهزيته بالمجلس السابق إذن لماذا لم يقر بالمجلس الحالي...وقانون المحكمة الدستوريه الذي وعدوا بتنفيذة فور نجاحهم ..لماذا لم يقر ايضا...
نوابنا وصلوا وضمنوا مقاعدهم فلهو بتوافه الأمور وتركوا المطالب...لا بل ذهبوا لأكثر من هذا بدؤوا بالحجر على العقول و سلب الحريات و بالتدخل بالشئون الخاصة للناس وانا ضد هذا المبدأ
ان كانت المرحلة تتطلب ان نقف صفاً واحدا
فلماذا لا يجتمع الشباب اولاً ويطرحوا أفكارهم ..ويدعوا لندوة يتحدث بها الشباب..لا النواب وسكرتاريتهم... الرأي اصبح مختطف والهرج والمرج وصل للحد الأعلى
فمثل ما ثقتي مفقودة بالحكومة...اصبحت مفقودة ...مع نواب صعدوا على ظهورنا و نسوا مطالبنا...وجلسوا يوزعون المناصب بين تعيين ابناء نسيب...وأقارب..الثقة اصبحت معدومة لا مهزوزة...
انا مستعد ان أسخر مدونتي ووقتي وان أعود للكويت كي أصوت لهم
على شرط واحد هل تضمنهم.؟
هل من ضامن لهم.؟



هامش:
( ان كنت معي فأنت وطني وانت كنت ضدي فأنا اشكك بك )
هذا ديدن البعض التشكيك بذمم ونوايا البشر اصبح ديدن الكثير
لا ياحبيبي انا انسان مخير لست مسيراً كي اتوافق مع كل مايطرحة النائب
سابقا كان في فداوية شيوخ
الآن ظهروا لنا فداوية النواب
وهي ظاهره أصعب من سابقتها
الرساله موجهه للمتفذلك والمتفذلكه


- Posted using BlogPress from my iPhone

هناك تعليقان (2):

Blog 3amty يقول...

تدرّج أحترام الراي بالكويت...

رايك ويحترم
رايك ويمثل نفسك
رايك يمثل من ورائك
رايك حبيبي يا بعد كلّي !!

غير معرف يقول...

نواب المعارضة ليسوا ملائكة ولكن البديل ليسوا بشر ! اخي رايك وكيفك ووعود النواب يقابلها جبال من الاعلام الساقط والاعلام الحكومي والاقلية الخبيثة المخربة وووووووووو ! شجاعة وليست انهزامية ان تعترف لخصمك وتقتص من جماعتك وحزبك ، 4شهور ملئت انجازات ولكن من يقنعكم . abujmla@ تقبل تحياتي