الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

ماحدث بديوان النائب حسين مزيد


تفاصيل ماحدث اليوم بديوان النائب حسين مزيد المطيري
تجمع اليوم عدد من ابناء الدائره الرابعه وخصوصا قبيله مطير عند منزل نائبهم...وبعد تجمعهم اتى النائب وكان الحوار كالآتي:
نريد موقفك من الإستجواب يابوعلي
بوعلي: انا اعلنت عن اني مع الإستجواب واجدد اعلاني امامكم
المجمهرين: لا نريدك ان تعلن عن توقيعك على كتاب عدم التعاون
بوعلي: كيف اعلن عن عدم التعاون قبل الإستجواب....والتوقيع تحدده قناعاتي الشخصيه وانا لن اعلن عن شيء قبل الأستجواب...لأنه مخالف قانونيا فكيف احكم على شيء دون سماع الطرف الثاني...هذي ليست من شيمي وانتم تعرفون اني عاهدتكم على الصدق...وعاهدتكم على ان تكون مواقفي واضحه
هنا قاطعه احد المدونين: نريد كرامتنا لقد اهانوا القبيله واهانو عبيد نريد عبيد يابوعلي
فرد عليه وقال بالامس تشرفت بلقاء الأمير انا واحد اقرب عبيد وطلبت من الأمير التدخل لحل مشكله عبيد ووعدني خيرا قريبا
هنا قاطعه المدون مره اخرى وقال نحن نريد وطننا ونريدك ان تعلن عن توقيعك لكتاب عدم التعاون
فرد عليه النائب وقال انا لم اعرف ماذا تريد تريد قبيلتك ولا عبيد ولا وطنك وضحلي؟
وهنا فلت المدون الرشيق وقال لقد ضربت وسحلت مع عبيد وانت لم تقف معي فكيف ترضى على اهانتي
هنا حدث هرج ومرج بسبب تعديهم على مصور قناه الوطن...وطلب منهم النائب احترام المصور بحكم انه بديوانه
وانفضوا من الإجتماع بسبب غطرستهم وعدم احترامهم لأحد لأنهم لم يكونوا يودوا سماع رأي احد
رساله للمدون إياه...لا تزايد علي بقضيه عبيد الوسمي ....لكن احب اوضحلك شي
لقد سحب عبيد من جانبك وضرب وانت لم تتحرك بل على العكس تماما قمت بالهروب وقفل الباب والتصوير واضح جدا
فلا تدعي البطوله وتلبس قناع الأبطال...وانت اول من تخلى عن ابن عمومته وهرب....ولا تدعي تمسكك بالقانون والدستور بمدونتك وانت تطلب نصر القبيله....كافي كذب....وهذي قرصه لك احتراما لأخوك فقط....لكن ان تماديت بالكذب وصنع البطولات الواهيه...لتصنع لنفسك مجد على حساب قضيه الدكتور عبيد...لن اتوانا ابداَ عن نشر غسيلك...وهذا تحذير نهائي
حكمه: ان كل الصفات في الانسان ممكن ان تنقلب إلى الأضداد الا الجبان لايمكن ان يكون شجاعا يوما

هناك 5 تعليقات:

kuwaiti_cool يقول...

تابعو هذا المقطع بالدقيقه 3:40

يقول عبدالله سفاح طقني منو ياخذ حقي

http://www.youtube.com/watch?v=1kmNcx0YX0E

عبدالرحمن يقول...

مو مهم المدون ولا شنو قال ولا شنو رد عليه حسين مزيد


المهم حسين مزيد ليش ما اعلن مثل باجي النواب عن موقفه

ولا متوقع يفلت من المحاسبه مثل المره اللي فاتت في استجواب رئيس الوزراء اللي قدمه فيصل المسلم !!

هل مره الحسبه فيها كرامه واعتقد حسين راح يخسر اكثر من الكرسي هل مره  

kuwaiti_cool يقول...

عبدالرحمن
اسعد الله مساؤك

حسين مزيد وغيره من نواب...محاسبتهم حق مشروع للناخب...ومعنى الديمقراطيه انك اتحاسب من يمثلك بالبرلمان على اي موقف كان

انا موضوعي عن الي صار بالديوانيه
ومهم بالنسبه لي الي صار

لأنه صار فيه كذب وتدليس

ولا شنو مومهم...لما اقعد بالنت وانظر واسوي نفسي حامي حمى الدستور والقانون ...وانا بحياتي العاديه شي ثاني

وشنو مومهم لما انسب لنفسي شئ واصير الشجاع الهمام وانا بالواقع اول واحد نحشت؟؟؟

هااشياء مهمه بالنسبه لي
حتى لا يجيرون القضيه الأساسيه ولا يسوونها عتبه لهم لصنع بطولات كاذبه على حساب عبيد وغير عبيد


شكرا لمرورك

بوطلال يقول...

صاحبك اعترف بكل دنائه في مدونته عن مناجاته القبليه

kuwaiti_cool يقول...

العزيز بوطلال

الي في بطنه ريح مايستريح

سبب كتابتي للبوست موعلشان نائب لأ انما كشف حقيقه ازدواج فكري وكذب وتدليس للحقائق

ومن بوستاتي السابقه ستعلم اني اخاف الله بكل مايكتب

والحمدلله ماتبلينا على احد

شكرا لمرورك الكريم